![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس "كورونا" في الرياض والطائف، خلال ال24 ساعة الأخيرة، بينما تماثل مريض تسعيني للشفاء في الرياض. وقالت "الوزارة" في بيانها اليومي: إن حالة الإصابة الأولى سجلت لمواطن يبلغ من العمر 67 عاماً، يقيم بالطائف مخالط للحيوانات، وحالته الصحية (...)
أكثر... ??????? ??????: حالتا إصابة ب "كورونا" لستيني وتسعيني في الطائف والرياض || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|