![]() |
حالتا إصابة ب "كورونا" لستيني وتسعيني في الطائف والرياض
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس "كورونا" في الرياض والطائف، خلال ال24 ساعة الأخيرة، بينما تماثل مريض تسعيني للشفاء في الرياض. وقالت "الوزارة" في بيانها اليومي: إن حالة الإصابة الأولى سجلت لمواطن يبلغ من العمر 67 عاماً، يقيم بالطائف مخالط للحيوانات، وحالته الصحية (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:43 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir