![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من شرب مياه ينتجها **نع الساقية للمياه المعبأة، لتجاوزها الحدود القصوى المسموح بها من مادة البرومات.وذكرت الهيئة في بيان على موقعها الالكتروني www.sfda.gov.sa، أنها سحبت عينات من مياه الشرب المعبأة المنتجة محلياً ولدفعات عدة بتواريخ إنتاج مختلفة وأحجام متنوعة (...)
أكثر... ??????? ??????: "الغذاء والدواء" تحذر من مياه الساقية.. وتدعو المستهلكين للتخلص منها || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|