ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   "الغذاء والدواء" تحذر من مياه الساقية.. وتدعو المستهلكين للتخلص منها (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1108295)

ahlam1399 01-13-2015 01:21 AM

"الغذاء والدواء" تحذر من مياه الساقية.. وتدعو المستهلكين للتخلص منها
 
حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من شرب مياه ينتجها **نع الساقية للمياه المعبأة، لتجاوزها الحدود القصوى المسموح بها من مادة البرومات.وذكرت الهيئة في بيان على موقعها الالكتروني www.sfda.gov.sa، أنها سحبت عينات من مياه الشرب المعبأة المنتجة محلياً ولدفعات عدة بتواريخ إنتاج مختلفة وأحجام متنوعة (...)

أكثر...


الساعة الآن 07:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant