اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع لليوم الثاني على التوالي - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2015, 02:25 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع لليوم الثاني على التوالي

اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع لليوم الثاني على التوالي
واشنطن 17 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 08 يناير 2015 م واس
أغلقت الأسهم الأمريكية اليوم على ارتفاع بأكثر من واحد في المئة للجلسة الثانية على التوالي بدعم من توقعات بمواصلة الاقتصاد الأمريكي تحسنه وآمال في إجراءات تحفيز من البنك المركزي الأوروبي.
وارتفع مؤشر ( داو جونز ) الصناعي بواقع 323.35 نقطة ما نسبته 1.84 في المئة ليغلق عند مستوى 17907.87 نقطة، في حين صعد مؤشر ( ستاندرد آند بورز 500 ) بواقع 36.22 نقطة ما نسبته 1.79 بالمئة ليصل عند مستوى 2062.14 نقطة.
كما ارتفع مؤشر ( ناسداك ) المجمع بنسبة 1.84 بالمئة ما يعادل 85.72 نقطة ليغلق عند مستوى 4736.19 نقطة.

// انتهى //
01:15 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant