ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع لليوم الثاني على التوالي (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1095793)

rss 01-09-2015 02:25 AM

اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع لليوم الثاني على التوالي
 
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع لليوم الثاني على التوالي
واشنطن 17 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 08 يناير 2015 م واس
أغلقت الأسهم الأمريكية اليوم على ارتفاع بأكثر من واحد في المئة للجلسة الثانية على التوالي بدعم من توقعات بمواصلة الاقتصاد الأمريكي تحسنه وآمال في إجراءات تحفيز من البنك المركزي الأوروبي.
وارتفع مؤشر ( داو جونز ) الصناعي بواقع 323.35 نقطة ما نسبته 1.84 في المئة ليغلق عند مستوى 17907.87 نقطة، في حين صعد مؤشر ( ستاندرد آند بورز 500 ) بواقع 36.22 نقطة ما نسبته 1.79 بالمئة ليصل عند مستوى 2062.14 نقطة.
كما ارتفع مؤشر ( ناسداك ) المجمع بنسبة 1.84 بالمئة ما يعادل 85.72 نقطة ليغلق عند مستوى 4736.19 نقطة.

// انتهى //
01:15 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 07:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant