رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يتوج الإمارات بكأس بطولة " osn " - قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة

ryan

العودة   ryan > منتدى تغذيات > قِسمْ كٌرَة القََدَمْ العَرَبِيَّة والعَالمِيَّة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-15-2013, 12:37 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يتوج الإمارات بكأس بطولة " osn "

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يتوج الإمارات بكأس بطولة " osn "
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يتوج الإمارات بكأس بطولة " OSN "

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

واس : توّج رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي منتخب الإمارات بكأس بطولة " OSN " الدولية الودية بعد فوزه على منتخب نيوزيلندا بنتيجة 2 - 0 اليوم في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .
سجل الهدف الأول اللاعب أحمد خليل في الدقيقة 11 ، وسجل الهدف الثاني اللاعب علي مبخوت في الدقيقة 56 .
وعبر مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي عن سعادته بتحقيق البطولة وقال : " المنتخب جاهز بنسبة 80% لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 وسيلعب المنتخب ثلاث جولات في الدوري ومباريتين وديتين قبل لقاء منتخب هونج كونج
" .


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant