![]() |
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يتوج الإمارات بكأس بطولة " osn "
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يتوج الإمارات بكأس بطولة " osn "
رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يتوج الإمارات بكأس بطولة " OSN " http://forum.te3p.com/images/images_...7d34f2195f.jpg واس : توّج رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي منتخب الإمارات بكأس بطولة " OSN " الدولية الودية بعد فوزه على منتخب نيوزيلندا بنتيجة 2 - 0 اليوم في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض . سجل الهدف الأول اللاعب أحمد خليل في الدقيقة 11 ، وسجل الهدف الثاني اللاعب علي مبخوت في الدقيقة 56 . وعبر مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي عن سعادته بتحقيق البطولة وقال : " المنتخب جاهز بنسبة 80% لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 وسيلعب المنتخب ثلاث جولات في الدوري ومباريتين وديتين قبل لقاء منتخب هونج كونج " . |
| الساعة الآن 04:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir