![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قالوا: الغربة الحقيقية أنْ يمرَّ يوم لا ترى فيه وجه أمك. وها قد مضى عام وحلّ عام ولم أرَ فيه وجه أمي، فيا لقلب يرتشف من مرايا ذ**** سلوى، ويتوكأ على ترانيمك ليعبر طرقات الوقت وينتحل صوتك ليبلسم داء البعد، فتتبدد وحشة غربتي.ما زال نبضُك في دمي حرَّاًَ..يرسم عمري قوس مطر،يُهديني مسافاتِ (...)
أكثر... |
|
|