![]() |
ي ي دمِي
قالوا: الغربة الحقيقية أنْ يمرَّ يوم لا ترى فيه وجه أمك. وها قد مضى عام وحلّ عام ولم أرَ فيه وجه أمي، فيا لقلب يرتشف من مرايا ذ**** سلوى، ويتوكأ على ترانيمك ليعبر طرقات الوقت وينتحل صوتك ليبلسم داء البعد، فتتبدد وحشة غربتي.ما زال نبضُك في دمي حرَّاًَ..يرسم عمري قوس مطر،يُهديني مسافاتِ (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:17 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir