اقتصادي / بورصة بيروت تتراجع خلال الأسبوع الجاري بسبب انخفاض مؤشر بلوم إنفست بنسبة 1. - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2014, 01:56 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اقتصادي / بورصة بيروت تتراجع خلال الأسبوع الجاري بسبب انخفاض مؤشر بلوم إنفست بنسبة 1.

اقتصادي / بورصة بيروت تتراجع خلال الأسبوع الجاري بسبب انخفاض مؤشر بلوم إنفست بنسبة 1.78 %
بيروت 29 صفر 1436هـ الموافق 21 ديسمبر 2014م واس
تراجع نشاط بورصة بيروت للأوراق المالية والأسهم خلال الأسبوع الجاري بسبب انخفاض مؤشر "بلوم إنفست" للأسهم (BSI) بنسبة 1.78% عن مستوى الأسبوع السابق ليصل إلى 1160.67 نقطة.
كما انخفض حجم التداول اليومي من 573 ألفا و565 سهمًا إلى 150 ألفا و864 سهما وتراجع معدل قيمة الأسهم المتداولة من 4 ملايين و85 ألفا و481 دولارا أميركيا إلى مليون و208 آلاف و97 دولار، وتراجع الرسملة السوقية بقيمة 175 مليونا و630 ألف دولار إلى 9 مليارات و700 ألف دولار.
وكان أداء المؤشر اللبناني قد تغلب على مؤشر "ستاندرد أند بورز" AFE 40 الذي سجل انخفاضا بنسبة 1.86% أما مؤشر "ستاندرد أند بورز" للأسواق العربية ومؤشر "مورغن ستانلي" للأسواق الناشئة فتراجعا بنسبة 1.15 % و1.59 % إلى 935.12 نقطة و128.98 نقطة على التوالي.
// انتهى //
12:31 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant