![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اختتمت وزارة التعليم العالي أمس الأول، المرحلة الثالثة من برنامجها مع مستشفى (مايو كلي***) الأمريكي، لتطوير الكوادر المشرفة والعاملة في المستشفيات الجامعية، المنعقد في دبي، بعد أن أنهى مرحلتي التدريب
أكثر... ??????? ??????: «التعليم العالي» يختتم مرحلة التدريب الثالثة لتطوير المستشفيات الجامعية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|