![]() |
«التعليم العالي» يختتم مرحلة التدريب الثالثة لتطوير المستشفيات الجامعية
اختتمت وزارة التعليم العالي أمس الأول، المرحلة الثالثة من برنامجها مع مستشفى (مايو كلي***) الأمريكي، لتطوير الكوادر المشرفة والعاملة في المستشفيات الجامعية، المنعقد في دبي، بعد أن أنهى مرحلتي التدريب
أكثر... |
| الساعة الآن 06:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir