احتفى مستشفى العقيق العام أمس ، باليوم العالمي للسكري ، وذلك بإقامة جناح تثقيفي بالبهو الرئيسي بالمستشفى لفحص السكري وتقديم النصائح الوقاية لتجنبه.وتضمن الجناح العديد من اللوحات التوعوية وتوزيع المطويات على المراجعين والحضور ، فيما تم تنظيم محاضرة عن السكري في ثانوية عمر بن الخطاب بالعقيق بحضور (...)