مقابلات فريق العمل 1 [ Tw.vip ] - مواضيع منقولة من مواقع اخرى

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-01-2014, 07:54 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مقابلات فريق العمل 1 [ Tw.vip ]

مقابلات فريق العمل 1 [ Tw.vip ]
مقابلات فريق العمل Tw.vip


- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -


نقدم اليوم في هذا المنتدى الجميل سلسلة جديدة وهي مقابلات مع فريق العمل
و لذلك نبدأ بكبير المشرفين فهاد (Tw.vip)
.

الاسئلة باللون الازرق و الاجوبة باللون الاحمر .


مقابلات فريق العمل Tw.vip





[01] ما هو سبب موافقتك على عمل المقابلة معي ؟

مدري بس قلت مابردك كونك تبي تعمل نشاط للمنتدى.

[02] اعرض لنا البطاقة الشخصية :

الاسم: فهاد.
العمر: 21
ال***ية: سعودى3 .

[44] هل تجيد الطبخ ، وماذا تطبخ تحديداً ؟

اسوي مضغوط وجبيسه خخخخخخ.

[45] لونك المفضل ؟

اسود.

[46] كيف تقضي وقت فراغك بعيداً عن اللعبة ؟

السوالف مع العيال ولا اتابع انمي.

[47]هل انت راضي عن نفسك ؟

تقريبا.

[48] شاركنا بفيديو اعجبك من اليوتيوب .



ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه.

[49] نوع جهازك (جوالك) ؟

ايفون 5.

[50] هل تتقن لغات برمجة ، وهل حاولت التعلم سابقاً ؟

حاولت بس سحبت.

[51] اكثر واسوء مادة تحبها ايام الدراسة ؟

الرياضيات المقرفه .

[52] تجيد السباحة ؟

ايه ض1 .

[53] لو معك ممحاة ماذا ستمحي ؟

راح امسح بعض الوجيه.

[54] هل تملك موهبة الكتابة ؟ اكتب نبذة بسيطة عن اللعبة ,

تقريبا ما فجوي اكتب.

[55] صف لنا نفسك .

مغرور ومتكبر ومن هالكلام الي يقولونه.





مقابلات فريق العمل Tw.vip




<font size="4">[56] متي كان اول دخول لك للعبة ؟

في عام 2010.

[57] متي كان اول دخول لك بالمنتدي ؟

2011.

[58] اسم عضوياتك و العوالم التي لعبت فيها ؟

ما العب.

[59] عضوياتك بالمنتدي ؟

Tw.vip.

[60] ما معني اسمك (Tw.vip) وكيف استوحيته ؟

Tw تعني حرب القبائل vip تعني كبار الشخصيات حد عنده اعتراض؟ (cool).

[61] هل تملك عضويات سرية ؟

ممكن ض1.

[62] مكسبك من اللعبة ؟

تعرفت على قروب المحششين وباقي العيال فعالم 8 ولا هانو بقية الشباب.

[63] مكسبك من الادارة ؟

اسلام . زكريا . طالح . العامري . جوزيف.

[64] اسرد لنا تاريخك في اللعبة و المنتدى :

مشواار خخخ.

[65] علي يد من تعلمت اللعبة ؟

Santorio + زكريا.

[66] عدد الباندات اللي أكلتها من بداية تسجيلك لحد الآن ؟

مدري بس اعتقد حول ال 7 مرات فعام 2011 و 2012 .

[67] اول قسم تتوجه له عند دخولك المنتدى ، ولماذا ؟

قسم التبليغات.

[68] عضو يعجبك قلمه ؟

طالح وفيكسر.

[69] عضو تتمنى أن تراه شخصيا ؟

كل واحد اعرفه وصداقتنا تعدت النت.

[70] عضو يتقن أسلوب الرد على الاخرين ؟

طالح وفيكسر.

[71] عضو ترى ان لديه امكانيات كبيرة ولم يقدمها حتى الآن ؟

غليص 7.

[72] عضو تهديه باند نهائي من المنتدي ؟

محد.

[73] عضو تري انه مظلوم اعلامياً ؟

santorio.

[74] رأيك بالعقليات المتواجدة هذه الفترة في المنتدى ؟

اتمنى منهم عدم ادخال اللعبة للحياة الواقعية واعتبارها بأنها لعبة.

[75] رأيك بالمدير الحالي للنسخة ؟

اسلام لو اكتب عنه سطور ما اوفيه حقه.

[76] ما أفضل مشرف ، صياد ، موهوب ؟

كلهم اعتبرهم الافضل فلولا انهم الافضل ما اخترناهم.

[77] كم ساعة تقضيها يومياً على اللعبة ؟

اللعبة ساعة او اكثر.

[78] اول صديق تعرفت عليه في اللعبة ؟

بروك>3.

[79] هل اكلت تذكرة سابقاً ؟ وباي عالم ؟

عالم 8.

[80] ما هدفك من اللعب بحرب القبآئل ؟

تضييع وقت.

[81] اشخاص تحترمهم باللعبه ؟

زكريا وبقية الشباب.

[82] اعرض لنا دائرة ثقاتك داخل اللعبة ؟

هم عارفين انفسهم فمايحتاج اكتب اسمائهم.

[83] من هو اللاعب اللي تتمنى ان يكون بجوآرك لاحتلال قرآه ؟

مافيه.

[84] ما هي العوالم التي تلعب بها حالياً ، وكم ترتيبك ؟

20 التوب 1 .

[85] طريقة لعبك ببداية العالم ؟

ككل بداية العبها.

[86] أكبر رقم وصلت له في السارق والناهب وبأي عالم ؟

روح شوف عالم 20 خخخخ.

[87] أنجازاتك التي حققتها من بداية تسجيلك في حرب القبائل ؟

كثييير ما فحالي اكتب > زعلان بهالاعتراف.

s3ood99: فهاد صابته كئابه ونفسيه في هالأيام السابقه لكن بيضل الحُب و م نزعل منه ابداً حبيبي ي الدب < رايح يرسل لك كرز مولبورو احمر ، الكرز = مجموعه من باكيتات السجائر و شكر(ن) < الختم.

P4L3STINE:
ابو ششششريك وهل يخفى القمر ..
فهاد انسان خلوق وخدوم وطيب ونصاب هههـ ..
خدم وما زال يخدم المنتدى والنسخه رجل معطاء ..
و لو عطاءه كان بنفس حجمه لكان الوضع افضل بكثير ..
هههههـ كل التوفيق لابو شريك .

THE MIZ 2012: فهاد ، اكبر سحبة مر علي ، بس حبيب $ ، ويعتبر عصب الاشراف بالمنتدي :$

أميـرة الـورد سـاكورا: فهاد هو إلي عرفني ع شئ حلو إسمه ضبان مابنسى له هالجميل ههههههههههههههههههههههههه
وكشخص هو شخص طيب كتييييييييير والكلام معه حلو وكله ضحك وفرفشه ويخش القلب صراحة فهاد
وأحسن كبير مشرفين بالنسسسسسسسخه < *تصرخ بأعلى صوتها*


Jouer Le Soir: فهاد واحد من الاداريين المميزين ، وشخص اكن له خالص التقدير والاحترام صراحة ، مابقول غير الله يوفقه .

Crazy...Boys: فهاد شخص غالي ولاعب كبير وشخصية خلوقة . نحب نمزح معها دائماً قلبه كبير و ***** كبيره بعد.

PoKiMoN:
فهاد شخص خلوق جدا ومليء بالمرح يستحق كل التناء والتقدير لاشغاله المتقنة والجميلة في المنتدى.

Darkworrior:
فهاد كتلة لحم نشيطة.







في امان الله


-


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant