![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
تقرر تأجيل اجتماع مجلس إدارة النادي الذي كان مقرراً له اليوم ليقام غداَ الثلاثاء ، وجاء*تأجيل الاجتماع بسبب ارتباط مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض بجلسة مع محمد إبراهيم وزير الداخلية ، ومن المقرر أن يناقش الاجتماع غدا العديد من الأمور الإدارية بالإضافة إلى اعتماد عقد البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم الفريق.
??????? ??????: تأجيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك بسبب وزير الداخلية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|