![]() |
تأجيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك بسبب وزير الداخلية
تأجيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك بسبب وزير الداخلية
http://www.washwasha.org/wp-content/...مالك-0.jpgتقرر تأجيل اجتماع مجلس إدارة النادي الذي كان مقرراً له اليوم ليقام غداَ الثلاثاء ، وجاء*تأجيل الاجتماع بسبب ارتباط مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض بجلسة مع محمد إبراهيم وزير الداخلية ، ومن المقرر أن يناقش الاجتماع غدا العديد من الأمور الإدارية بالإضافة إلى اعتماد عقد البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم الفريق. |
| الساعة الآن 10:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir