بعد طرح اداة الجيلبريك المنتظرة Evais0n والتي حصلت على عدد مهول جداً وقت طرحه والأن بحسب تصريحات من جاي فريمان، المسؤل عن تطبيق سيديا، يُشير بأن تطبيق سيديا وصل الى 7 مليون شخص جديد بنهاية يوم الأمس وحصل على زيارات مجنونة بحد قوله وتعتب اكثر بكثير من تاريخ طرح جيلبريك iOS 5 السابق. ويُشير ايضاً:
بنهاية يوم الأمس، حصل سيديا على زيارات من 5.15 مليون آيفون، 1.35 مليون آيباد و 400 الف آيبود تتش حيث استخدموا اداة Evasi0n لعمل الجيلبريك وهو اول جيلبريك للآيفون 5 واي او اس 6.1.
فريمان يقول بأن اداة الجيلبريك Evasi0n ادت لزيارات مجنونة لتطبيق سيديا وتعتبر الزيارات اكثر من النسخ السابقة للجيلبريك مثل Absinthe و جيلبريك مي الذي قام به ال**** المعروف كوميكس، الذي استخدمه 1.4 مليون جهاز في اول تسعة ايام.
يبدوا بأن العديد من الأشخاص سيعدين جداً بنزول الجيلبريك الغير مقيد والذي سبق ان تحدثنا عنه وقمنا بشرحه ايضاً.