ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   اداة الجيلبريك Evasi0n تصل الى 7 مليون جهاز iOS في اربعة أيام (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=72824)

rss 02-09-2013 08:52 PM

اداة الجيلبريك Evasi0n تصل الى 7 مليون جهاز iOS في اربعة أيام
 
اداة الجيلبريك Evasi0n تصل الى 7 مليون جهاز iOS في اربعة أيام
http://www.apple-wd.com/wp-content/u.../NewImage4.png

بعد طرح اداة الجيلبريك المنتظرة Evais0n والتي حصلت على عدد مهول جداً وقت طرحه والأن بحسب تصريحات من جاي فريمان، المسؤل عن تطبيق سيديا، يُشير بأن تطبيق سيديا وصل الى 7 مليون شخص جديد بنهاية يوم الأمس وحصل على زيارات مجنونة بحد قوله وتعتب اكثر بكثير من تاريخ طرح جيلبريك iOS 5 السابق. ويُشير ايضاً:
بنهاية يوم الأمس، حصل سيديا على زيارات من 5.15 مليون آيفون، 1.35 مليون آيباد و 400 الف آيبود تتش حيث استخدموا اداة Evasi0n لعمل الجيلبريك وهو اول جيلبريك للآيفون 5 واي او اس 6.1.

فريمان يقول بأن اداة الجيلبريك Evasi0n ادت لزيارات مجنونة لتطبيق سيديا وتعتبر الزيارات اكثر من النسخ السابقة للجيلبريك مثل Absinthe و جيلبريك مي الذي قام به ال**** المعروف كوميكس، الذي استخدمه 1.4 مليون جهاز في اول تسعة ايام.

يبدوا بأن العديد من الأشخاص سيعدين جداً بنزول الجيلبريك الغير مقيد والذي سبق ان تحدثنا عنه وقمنا بشرحه ايضاً.

ال**در.

http://feeds.feedburner.com/~r/applewd/~4/b3KiEuozaTs


الساعة الآن 02:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant