متابعات (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):أنقذ رجل سبعيني ظهر الأحد محطة وقود بعد أن اشتعلت مركبته نوع جيب بداخل المحطة بمدينة ضباء التابعة لمنطقة تبوك ، وقام السبعيني بمحاولة أبعاد مركبته من داخل المحطة والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح مما تسبب له بحروق في أنحاء متفرقة من جسده ، وتم نقله لمستشفى ضباء العام بداخل قسم العناية المركزة وحالته ولله الحمد مستقرة . ووثقت كاميرا مثبته بداخل محطة الوقود لحظة إخراج السبعيني مركبته من داخل المحطة وهي مشتعلة في عمل بطولي كلفه حدوث حريق من الدرجة الأولى والثانية في جسده .