![]() |
سبعيني ينقذ محطة وقود بعد ركوبه مركبته وهي مشتعله وابعادها عن المحطة
http://www.guryat.com/contents/newsth/58723.jpgمتابعات (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):أنقذ رجل سبعيني ظهر الأحد محطة وقود بعد أن اشتعلت مركبته نوع جيب بداخل المحطة بمدينة ضباء التابعة لمنطقة تبوك ، وقام السبعيني بمحاولة أبعاد مركبته من داخل المحطة والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح مما تسبب له بحروق في أنحاء متفرقة من جسده ، وتم نقله لمستشفى ضباء العام بداخل قسم العناية المركزة وحالته ولله الحمد مستقرة . ووثقت كاميرا مثبته بداخل محطة الوقود لحظة إخراج السبعيني مركبته من داخل المحطة وهي مشتعلة في عمل بطولي كلفه حدوث حريق من الدرجة الأولى والثانية في جسده .
أكثر... |
| الساعة الآن 01:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir