احمد الشراري (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): صدرت موافقة مجلس الوزراء على ترقية مدير عام جمرك ميناء ضباء الأستاذ علي بن سلمان العطوي على وظيفة مدير عام جمرك بالمرتبة "الرابعة عشر" بمصلحة الجمارك العامة . ورفع العطوي بالغ شكره وعظيم امتنانه للمقام السامي الكريم على هذه الثقة الملكية الكريمة الغالية من ولاة الأمر حفظهم الله ، كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان امير منطقة تبوك ، مؤكدًا أن هذه الترقية وسام فخر وإعتزاز وحافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء والتفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن . كما قدم شكره وتقديره لمعالي مدير عام الجمارك الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الحقباني على هذة الثقة ، داعياً المولى عز وجل ان يوفقه لخدمة الوطن .