ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   مدير عام جمرك ميناء ضباء علي العطوي للمرتبة الرابعة عشر (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=4042482)

rss 01-23-2018 09:41 PM

مدير عام جمرك ميناء ضباء علي العطوي للمرتبة الرابعة عشر
 
http://www.guryat.com/contents/newsth/57615.jpgاحمد الشراري (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): صدرت موافقة مجلس الوزراء على ترقية مدير عام جمرك ميناء ضباء الأستاذ علي بن سلمان العطوي على وظيفة مدير عام جمرك بالمرتبة "الرابعة عشر" بمصلحة الجمارك العامة . ورفع العطوي بالغ شكره وعظيم امتنانه للمقام السامي الكريم على هذه الثقة الملكية الكريمة الغالية من ولاة الأمر حفظهم الله ، كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان امير منطقة تبوك ، مؤكدًا أن هذه الترقية وسام فخر وإعتزاز وحافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء والتفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن . كما قدم شكره وتقديره لمعالي مدير عام الجمارك الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الحقباني على هذة الثقة ، داعياً المولى عز وجل ان يوفقه لخدمة الوطن .



أكثر...


الساعة الآن 09:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant