عام /
نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168068_1397049121_5463.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'>
الرياض 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز
نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم ,
رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام بالمنطقة هشام بن عبدالعزيز الصغير وأعضاء
مجلس إدارة الجمعية .
واستمع سموه لشرح عن الجمعية ونشأتها وآلية حفظها للطعام وتوزيعه على المحتاجين .
وثمن سموه الدور الذي تقوم به الجمعية في مجال حفظ النعمة , داعياً الله أن يوفق القائمين عليها لكل ما فيه خير للبلاد والعباد .
// انتهى //
16:03 ت م
فتح سريع