عام / نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2014, 05:30 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة

عام / نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168068_1397049121_5463.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم , رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام بالمنطقة هشام بن عبدالعزيز الصغير وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .
واستمع سموه لشرح عن الجمعية ونشأتها وآلية حفظها للطعام وتوزيعه على المحتاجين .
وثمن سموه الدور الذي تقوم به الجمعية في مجال حفظ النعمة , داعياً الله أن يوفق القائمين عليها لكل ما فيه خير للبلاد والعباد .
// انتهى //
16:03 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant