![]() |
عام / نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة
عام / نائب أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام " بالمنطقة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168068_1397049121_5463.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم , رئيس مجلس إدارة جمعية " إطعام بالمنطقة هشام بن عبدالعزيز الصغير وأعضاء مجلس إدارة الجمعية . واستمع سموه لشرح عن الجمعية ونشأتها وآلية حفظها للطعام وتوزيعه على المحتاجين . وثمن سموه الدور الذي تقوم به الجمعية في مجال حفظ النعمة , داعياً الله أن يوفق القائمين عليها لكل ما فيه خير للبلاد والعباد . // انتهى // 16:03 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 08:52 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir