عام / سمو أمير الباحة يستقبل نائب رئيس هيئة السياحة والآثار لشؤون المناطق
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168036_1397042360_5469.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الباحة 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , في مكتبه بالإمارة اليوم , نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق الدكتور وليد كساب الحميدي والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً .
ورحب سموه بالدكتور الحميدي ومرافقيه , متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة .
وجرى خلال الاستقبال مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالقرى والأسواق التراثية في المنطقة , إلى جانب بحث جملة من الموضوعات الخاصة بتنمية السياحة في منطقة الباحة .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ومدير عام فرع الهيئة بالمنطقة المهندس منصور الباهوت .
// انتهى //
14:15 ت م فتح سريع