![]() |
عام / سمو أمير الباحة يستقبل نائب رئيس هيئة السياحة والآثار لشؤون المناطق
عام / سمو أمير الباحة يستقبل نائب رئيس هيئة السياحة والآثار لشؤون المناطق
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168036_1397042360_5469.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الباحة 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , في مكتبه بالإمارة اليوم , نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق الدكتور وليد كساب الحميدي والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً . ورحب سموه بالدكتور الحميدي ومرافقيه , متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة . وجرى خلال الاستقبال مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالقرى والأسواق التراثية في المنطقة , إلى جانب بحث جملة من الموضوعات الخاصة بتنمية السياحة في منطقة الباحة . حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ومدير عام فرع الهيئة بالمنطقة المهندس منصور الباهوت . // انتهى // 14:15 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 09:15 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir