![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
/ لا بأْس أنْ نفْقد المهم ألا تفقد الله في قلبك ، ولا تُضيّع درْب النّور في سيْرك !..* كيف هي أحوالكم رفيقاتي؟!:" أسأل الله أن تكن بخير ورضا فاصل صممته خصيصا لفقيدتنا التوحيد- رحمها الله- وجعله الله في ميزان حسناتها.. ![]() بأبعاد مطبعية (14*6 سم) جاهز للطباعة تجدونه هنا { اطبعوه وزعوه .. انشروه } / الفقد .. يعلّمنا كيف نضمّ من نحبّ بالدّعاء، والصّدقات وجعلها كالهدايا له يوم يلقاه الله.* |
![]() |
|
|