![]() |
# التوحيد # فاصل
# التوحيد # فاصل
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته / لا بأْس أنْ نفْقد المهم ألا تفقد الله في قلبك ، ولا تُضيّع درْب النّور في سيْرك !..* كيف هي أحوالكم رفيقاتي؟!:" أسأل الله أن تكن بخير ورضا فاصل صممته خصيصا لفقيدتنا التوحيد- رحمها الله- وجعله الله في ميزان حسناتها.. http://static.tumblr.com/0fmn0e5/goN...awheed-b-k.jpg بأبعاد مطبعية (14*6 سم) جاهز للطباعة تجدونه هنا { اطبعوه وزعوه .. انشروه } / الفقد .. يعلّمنا كيف نضمّ من نحبّ بالدّعاء، والصّدقات وجعلها كالهدايا له يوم يلقاه الله.* |
| الساعة الآن 11:22 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir