اجتماعي /
" أعطهم فرصة فلديهم الكثير " برنامج ترويحي لذوي الاحتياجات الخاصة
الطائف 18 جمادى الأولى 1435 هـ الموافق 19 مارس 2014 م واس
يشارك ذوو
الاحتياجات الخاصة بمحافظة الطائف ، ضمن ملتقى الطائف عاصمة ال**ائف العربية 2014م ، بفعالية
" أعطهم فرصة فلديهم الكثير" ، بعد غد ، وذلك بمول قلب الطائف.
ويتخلل الفعالية العديد من الفقرات الترويحية والثقافية والاجتماعية ومنها
" يا أمانينا حلقي إلى السماء
" ، وفقرة الصحة النفسية والغذائية والحياة الاجتماعية
لذوي الاحتياجات الخاصة ، إضافة لفقرة الرسم ، والتصوير ، ولوحات تذكيرية
لذوي الاحتياجات الخاصة.
// انتهى //
10:42 ت م
فتح سريع