![]() |
اجتماعي / " أعطهم فرصة فلديهم الكثير " برنامج ترويحي لذوي الاحتياجات الخاصة
اجتماعي / " أعطهم فرصة فلديهم الكثير " برنامج ترويحي لذوي الاحتياجات الخاصة
الطائف 18 جمادى الأولى 1435 هـ الموافق 19 مارس 2014 م واس يشارك ذوو الاحتياجات الخاصة بمحافظة الطائف ، ضمن ملتقى الطائف عاصمة ال**ائف العربية 2014م ، بفعالية " أعطهم فرصة فلديهم الكثير" ، بعد غد ، وذلك بمول قلب الطائف. ويتخلل الفعالية العديد من الفقرات الترويحية والثقافية والاجتماعية ومنها " يا أمانينا حلقي إلى السماء " ، وفقرة الصحة النفسية والغذائية والحياة الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة ، إضافة لفقرة الرسم ، والتصوير ، ولوحات تذكيرية لذوي الاحتياجات الخاصة. // انتهى // 10:42 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 05:42 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir