![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
لقد خضت إمتحان المادة الفرنسية و الإنجليزية يوم 17 جويلية و قبل خروجي سألت أحد المراقبين عن متى يتم إستدعاء الناجحين للمشاركة في المرحة التالية و قال لي أنه سيكون يوم 01 أوت. هل تم إستدعاء الناجحين و أني قد رسبت :confused: ؟ المرجو من الذين شاركو التبليغ رجاءا شكراا ??????? ??????: سؤال للذين شاركو في مسابقة المراقبين الجويين || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|