![]() |
سؤال للذين شاركو في مسابقة المراقبين الجويين
سؤال للذين شاركو في مسابقة المراقبين الجويين
السلام عليكم لقد خضت إمتحان المادة الفرنسية و الإنجليزية يوم 17 جويلية و قبل خروجي سألت أحد المراقبين عن متى يتم إستدعاء الناجحين للمشاركة في المرحة التالية و قال لي أنه سيكون يوم 01 أوت. هل تم إستدعاء الناجحين و أني قد رسبت :confused: ؟ المرجو من الذين شاركو التبليغ رجاءا شكراا |
| الساعة الآن 05:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir