![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
سوف اذهب يوم الاثنين للتسجيل في جاعمة تيزي وزو . طب اريد ان اعرف هل يكفي يوم واحد للتسجيل و ما هي الاوراق من فضلكم بالتفصيل اريد الجواب من واحد سجل في جامعة تيزي وزو و شكرا ملاحظة : كل من سجل في هذه الجامعة حتى لو لم يكن طب يعطينا معلومات و ايظا عند عمل الايواء لا داعي لعمل التنقل هل هدا صحيح ??????? ??????: الطب في تيزي وزو نريد معلومات من فضلكم حول التسجيل || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|