ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   الطب في تيزي وزو نريد معلومات من فضلكم حول التسجيل (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=2053055)

ahlam1399 08-06-2016 04:04 PM

الطب في تيزي وزو نريد معلومات من فضلكم حول التسجيل
 
الطب في تيزي وزو نريد معلومات من فضلكم حول التسجيل
سوف اذهب يوم الاثنين للتسجيل في جاعمة تيزي وزو . طب
اريد ان اعرف هل يكفي يوم واحد للتسجيل
و ما هي الاوراق من فضلكم بالتفصيل
اريد الجواب من واحد سجل في جامعة تيزي وزو و شكرا
ملاحظة : كل من سجل في هذه الجامعة حتى لو لم يكن طب يعطينا معلومات
و ايظا عند عمل الايواء لا داعي لعمل التنقل هل هدا صحيح


الساعة الآن 07:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant