![]() |
الطب في تيزي وزو نريد معلومات من فضلكم حول التسجيل
الطب في تيزي وزو نريد معلومات من فضلكم حول التسجيل
سوف اذهب يوم الاثنين للتسجيل في جاعمة تيزي وزو . طب اريد ان اعرف هل يكفي يوم واحد للتسجيل و ما هي الاوراق من فضلكم بالتفصيل اريد الجواب من واحد سجل في جامعة تيزي وزو و شكرا ملاحظة : كل من سجل في هذه الجامعة حتى لو لم يكن طب يعطينا معلومات و ايظا عند عمل الايواء لا داعي لعمل التنقل هل هدا صحيح |
| الساعة الآن 07:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir