الم و حسرة . يقتضي ........... - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-27-2016, 04:42 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي الم و حسرة . يقتضي ...........

الم و حسرة . يقتضي ...........
تحياتي الاخوية لكل زملائي وبعد :
اخواني لي 28 سنة في مهمنة المتاعب ( التعليم ) و بقي لي عام و نصف على الخروج و التقاعد النسبي فنزل علي قرار الحكومة البارحة كالصاعقة و لهذا قررت الاستقالة لانني لا استطيع ان اتصور انني ساكمل 12 سنة اخرى و قد وهن العظم مني و اشتعل الراس شيبآ .
و لهذا اوجه ندائي لاحرار الجزائر عمالا و عاملات في مختلف المجالات و على راسها الاسرة التربوية فاقول :
كان دائما المربي حاملا لمشعل الحرية و رافضا للذل و الاستعمار ( الاستدمار) ، فابن باديس و الامير عبد القادر و عمر المختار علمونا الدرس ، و دائما كنت اقول لن يستطيع المربي و المعلم صنع جيل شجاع اذا افتقد هو الشجاعة و لن يستطيع بناء عقول و تقوية سواعد تدافع عن هذا الوطن ان كان هو جبانا .
قبل ان استقيل ادعوكم الى خوض المعركة الاخيرة ، معركة العزة و الكرامة و الشرف لاسترجاع ما يضيع منا من حقوق ، علينا ان ننظم انفسنا خلال شهر اوت و قبل الدخول الاجتماعي من خلال طرح الافكار البناءة بعيدا عن الغوغائية و الافكار الهامشية و الانانية و ذلك لكسر طوق الذل و الاستعباد .


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant