
06-25-2016, 01:38 AM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
القلطي يتوج فريق اشبيلية بكأس محافظ قلوة لكرة القدم
توج محافظ قلوة صالح بن محمد القلطي فريق اشبيلية بكأس المحافظ لكرة القدم بعد تغلبه على فريق شباب الجزيرة بركلات الترجيح مساء أمس ، وذلك بحضور مدير شرطة المحافظة المقدم خالد الغامدي ورئيس البلدية المكلف المهندس موسى فيحان ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية ومشايخ القبائل وأهالي وأعيان المحافظة وعدد من الجمهور الرياضي . وكرم القلطي بين شوطي المباراة نادي قلوة لكرة الصالات ومدرب الفريق الأول كم تم تكريم عدد من الجهات الداعمة والراعية التي ساهمت في نجاح البطولة .http://www.albahatoday.cc/contents/m...d982559d70.jpg
أكثر...
|