![]() |
القلطي يتوج فريق اشبيلية بكأس محافظ قلوة لكرة القدم
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/31549.jpgتوج محافظ قلوة صالح بن محمد القلطي فريق اشبيلية بكأس المحافظ لكرة القدم بعد تغلبه على فريق شباب الجزيرة بركلات الترجيح مساء أمس ، وذلك بحضور مدير شرطة المحافظة المقدم خالد الغامدي ورئيس البلدية المكلف المهندس موسى فيحان ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية ومشايخ القبائل وأهالي وأعيان المحافظة وعدد من الجمهور الرياضي . وكرم القلطي بين شوطي المباراة نادي قلوة لكرة الصالات ومدرب الفريق الأول كم تم تكريم عدد من الجهات الداعمة والراعية التي ساهمت في نجاح البطولة .http://www.albahatoday.cc/contents/m...d982559d70.jpg
أكثر... |
| الساعة الآن 02:33 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir