![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() أكد وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح أمس (الأربعاء) أن المملكة ستستعيد دورها في تحقيق التوازن بين العرض والطلب بعد تعافي السوق العالمية باعتبارها أكبر بلد **در للنفط في العالم. ونقلت أرامكو عن الفالح قوله: رغم الفائض في إنتاج النفط العالمي وهبوط الأسعار لا يزال الاهتمام يتركز على دول مثل المملكة، والتي سيتوقع منها نظرا لأهميتها الإستراتيجية أن تساهم في إحداث التوازن بين أكثر... ??????? ??????: الفالح: السعودية تستعيد دورها في توازن سوق النفط بعد «التعافي» || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|