![]() |
الفالح: السعودية تستعيد دورها في توازن سوق النفط بعد «التعافي»
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...mages/a338.jpg
أكد وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح أمس (الأربعاء) أن المملكة ستستعيد دورها في تحقيق التوازن بين العرض والطلب بعد تعافي السوق العالمية باعتبارها أكبر بلد **در للنفط في العالم. ونقلت أرامكو عن الفالح قوله: رغم الفائض في إنتاج النفط العالمي وهبوط الأسعار لا يزال الاهتمام يتركز على دول مثل المملكة، والتي سيتوقع منها نظرا لأهميتها الإستراتيجية أن تساهم في إحداث التوازن بين أكثر... |
| الساعة الآن 06:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir