![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قال الدكتور عادل طاهر، الخبير السياحي، مدير مركز حماية وتأمين سياحة الغوص «طب الأعماق» بشرم الشيخ، إن سياحة الغوص تداعت وانتهت، مشيرا إلى أن معدل سياحة الغوص تراجع بشرم الشيخ من 70% إلى 7%، خاصة بعد ثورة 25 يناير. هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه ??????? ??????: «طاهر»: سياحة الغوص في شرم الشيخ انتهت.. والسائح يأتي للاستمتاع بالشمس فقط || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|