ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   «طاهر»: سياحة الغوص في شرم الشيخ انتهت.. والسائح يأتي للاستمتاع بالشمس فقط (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1811439)

ahlam1399 03-25-2016 05:51 PM

«طاهر»: سياحة الغوص في شرم الشيخ انتهت.. والسائح يأتي للاستمتاع بالشمس فقط
 
«طاهر»: سياحة الغوص في شرم الشيخ انتهت.. والسائح يأتي للاستمتاع بالشمس فقط
قال الدكتور عادل طاهر، الخبير السياحي، مدير مركز حماية وتأمين سياحة الغوص «طب الأعماق» بشرم الشيخ، إن سياحة الغوص تداعت وانتهت، مشيرا إلى أن معدل سياحة الغوص تراجع بشرم الشيخ من 70% إلى 7%، خاصة بعد ثورة 25 يناير.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه


الساعة الآن 03:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant