برنامج زمني لإحلال الكوادر السعودية بدلاً عن الأجنبية في القطاع العام - المنتدى العام

ryan

العودة   ryan > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2016, 09:24 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي برنامج زمني لإحلال الكوادر السعودية بدلاً عن الأجنبية في القطاع العام

برنامج زمني لإحلال الكوادر السعودية بدلاً عن الأجنبية في القطاع العام
Tweet
برنامج زمني لإحلال الكوادر السعودية
بلاغ – إبراهيم خليفة:

اتفقت وزارتا العمل والخدمة المدنية على تنفيذ خطوة عملية لدعم آليات التوظيف والإرشاد الوظيفي في القطاعين العام والخاص، واتفقتا على تطبيق برنامج زمني لإحلال الكوادر السعودية بدلاً عن الوافدة في وظائف القطاع العام.

وكانت الوزارتان قد وقعتا مؤخراً برنامج “تنمية الكفاءة”، والذي تعمل الوزارتان بموجبه على حصر الوظائف المشغولة بوافدين في القطاع العام والفرص الوظيفية المتاحة، ومن ثم توحيد جهودهما لحصر الباحثين في قواعد البيانات الخاصة بالوزارتين.

ويشارك في إنفاذ البرنامج على أرض الواقع بجانب وزارة العمل بقية هيئات سوق العمل، والتي تضم كلاً من “صندوق تنمية الموراد البشرية “هدف”، المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني”، وفي الجانب الآخر تشارك فيه وزارة الخدمة، ومعهد الإدارة، والمؤسسة العامة للتقاعد.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant