ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   المنتدى العام (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   برنامج زمني لإحلال الكوادر السعودية بدلاً عن الأجنبية في القطاع العام (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1736414)

ahlam1399 03-01-2016 09:24 PM

برنامج زمني لإحلال الكوادر السعودية بدلاً عن الأجنبية في القطاع العام
 
برنامج زمني لإحلال الكوادر السعودية بدلاً عن الأجنبية في القطاع العام
Tweet
http://cdn.akhbaar24.com/de9e8eb9-9d...1c3f40f925.jpg
بلاغ – إبراهيم خليفة:

اتفقت وزارتا العمل والخدمة المدنية على تنفيذ خطوة عملية لدعم آليات التوظيف والإرشاد الوظيفي في القطاعين العام والخاص، واتفقتا على تطبيق برنامج زمني لإحلال الكوادر السعودية بدلاً عن الوافدة في وظائف القطاع العام.

وكانت الوزارتان قد وقعتا مؤخراً برنامج “تنمية الكفاءة”، والذي تعمل الوزارتان بموجبه على حصر الوظائف المشغولة بوافدين في القطاع العام والفرص الوظيفية المتاحة، ومن ثم توحيد جهودهما لحصر الباحثين في قواعد البيانات الخاصة بالوزارتين.

ويشارك في إنفاذ البرنامج على أرض الواقع بجانب وزارة العمل بقية هيئات سوق العمل، والتي تضم كلاً من “صندوق تنمية الموراد البشرية “هدف”، المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني”، وفي الجانب الآخر تشارك فيه وزارة الخدمة، ومعهد الإدارة، والمؤسسة العامة للتقاعد.


الساعة الآن 12:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant