أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي عواض عسيري، أن لدى سفارة المملكة قوة قادرة على حماية البعثة الدبلوماسية. وقال في تصريح له الليلة على قناة الإخبارية: "لدينا قوة ضاربة أمام السفارة"، مؤكدا أن "مسؤولية حماية البعثة الدبلوماسية من اختصاص الدولة المضيفة"، بحسب ما نشرته "الجزيرة".