أعلنت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية أنها ستعقد خلال الفترة من 10 - 12 شوال الجاري البرنامج التدريبي الأول للمتحدثين الإعلاميين في قطاعات وزارة الداخلية، والذي يتضمن مهارات التأثير والإقناع.وأوضح المدير العام للإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة اللواء الدكتور (...)