![]() |
«الداخلية» تدرب متحدثيها الإعلاميين على «التأثير والإقناع»
أعلنت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية أنها ستعقد خلال الفترة من 10 - 12 شوال الجاري البرنامج التدريبي الأول للمتحدثين الإعلاميين في قطاعات وزارة الداخلية، والذي يتضمن مهارات التأثير والإقناع.وأوضح المدير العام للإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة اللواء الدكتور (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 10:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir