استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، في مكتبه بالإمارة اليوم، عبدالعزيز بن علي التركي وعدد من أعضاء مبادرة " وطن المحبة ".واستمع سموه خلال الاستقبال لشرح عن المبادرة وأهدافها وتقريرًا عن أعمالها ونشاطاتها وبرامجها.وأشاد سموه بما تقدمه المبادرة من توعية (...)