![]() |
أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مبادرة " وطن المحبة"
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، في مكتبه بالإمارة اليوم، عبدالعزيز بن علي التركي وعدد من أعضاء مبادرة " وطن المحبة ".واستمع سموه خلال الاستقبال لشرح عن المبادرة وأهدافها وتقريرًا عن أعمالها ونشاطاتها وبرامجها.وأشاد سموه بما تقدمه المبادرة من توعية (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:43 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir