بدأت أمس فعاليات الملتقى الدعوي الشبابي الأول الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز الشقيري التابع لمحافظة ضمد بمنطقة جازان بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية , بحضور رئيس مركز الشقيري علي بن عبده الجبيلي , وذلك بساحة الحزام الشمالي بالشقيري.وقد أقيم حفل خطابي (...)